رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

د. إسماعيل عبد الغفار يهنىء ابن الأكاديمية أحمد الجندى بالتأهل لاولمبياد

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 05:10 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد
وجه الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري رسالة تهنئة إلى ابن الأكاديمية احمد الجندى ، بعد تتويجه بالميدالية وتأهله للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠/٢٠٢١ .

وقال "عبد الغفار"، ": "خالص التهنئة لإبن الأكاديمية العربية احمد الجندى  لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث،  بعد تتويجه بالميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث وتأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 واكد " عبد الغفار" على أن الأكاديمية  لن تدخر جهدا في دعم ورعاية أبناءها الرياضيين الابطال  في كافة الألعاب الجماعية منها والفردية متمنيا دوام التقدم والنجاح لأبناء الأكاديمية الابطال على كافة الأصعدة".

من جانبه توجه لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث وابن الأكاديمية احمد الجندى بخالص الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديميه والذى وصفه بالأب والداعم لأبنائه الطلاب المتفوقين رياضيا .

كما  اكد أنه سيبذل كل جهده من أجل الحصول علي ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو متوجها بالشكر لكل من ساهم في الانجاز الذى حققه بالحصول علي برونزية بطولة العالم.

واستطاع أحمد الجندى، لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، التتويج  بالميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

تُوّج الجندى في عام 2018 بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، والميدالية الذهبية ببطولة العالم للشباب، وذهبية بطولة العالم للناشئين، لينجح فى تحقيق ثلاثية تاريخية.

كما فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم على مستوى الناشئين، من قبل الاتحاد الدولي للخماسي مرتين على التوالي.

كان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي هنأ  اللاعب أحمد الجندي الحاصل علي برونزية العالم للخماسي الحديث للكبار ، والمتأهل لاوليمبياد طوكيو .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر