رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

إخلاء سبيل الأم المتهمة بإلقاء طفلها الرضيع فى صندوق القمامة بشبرا الخيمة

الجمعة 11/يونيو/2021 - 12:56 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
اخلى قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة سبيل الام المتهمة بالقاء طفلها الرضيع فى صندوق القمامة بشبرا الخيمة بكفالة قدرها 3 الاف جنية فيما صرحت النيابة بدفن جثة الطفل بعد ورد تقرير الطب الشرعى.

وأدلت المتهمة وتدعى "ش.ش.ع" 32 عاما، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حول الواقعة حيث اكدت أنها كانت خائفة من الحبس بعدما مات ابنها فجأة، قائلة "ابني شرب من اللبن وأنا برضعه، وخفت اتحبس فرميته في الزبالة".

وأضافت الأم  أنه أثناء إرضاع ابنها تعرض لاختناق ولم يستطع التنفس، وحاولت إسعافه لكن لم تستطع، مشيرة إلى أنها قامت بإلقائه في القمامة للتخلص منه خوفا من المسئولية.

تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد الدقمرى، مأمور مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بالعثور على طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة محور العصار بدائرة القسم، وبعمل التحريات ومشاهدة كاميرات المراقبة، تبين أن الأم هي من قامت بإلقائه في الصندوق عقب وفاته.

بالفحص تبين للواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا، أن الأم تدعى "ش. ش.ع" 34 عاما  ربة منزل والطفل يدعى "س.س" 15 يومًا، وتم القبض عليها، والتحفظ على جثة الطفل، وصرحت النيابة بدفنه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر