محافظات
محافظ القليوبية ينظم لقاءً أسبوعيًا لحل مشاكل الأهالي
أعلن محافظ القليوبية، اللواء عمرو عبدالمنعم، أن المحافظة ستنظم لقاء مفتوحًا مع المواطنين بقاعة المحافظة كل يوم إثنين.
وأكد المحافظ أن الهدف
هو سرعة إنجاز طلبات المواطنين وحلها على الطبيعة بحضور رؤساء المدن ووكلاء الوزارة
بالمصالح المختلفة، بحيث يتولى كل مسئول الرد على المشكلة قد المستطاع في حضور المواطنين
باستثناء المشكلات التي تتطلب حلولا قانونية.
وأوضح المحافظ أن الرد على شكاوي المواطنين واجب مقدس مؤكدا أنه كلف جميع المسئولين بالرد الفوري على شكاوى المواطنين طوال أيام الإسبوع، مشيرا إلى أنه لا يوجد حاجز بينه وبين المواطن البسيط.
وتابع: "ولا مكان لأي متقاعس من المسئولين في هذه المرحلة التي تتطلب منا جميعا
بذل مزيد من الجهد لأننا لا نملك رفاهية الوقت".
وأشار المحافظ إلى أنه
مع المواطن لأقصى درجة طالما كان ذلك في إطار القانون والصالح العام، دون أي روتين
أو بيروقراطية، لذلك يلجأ دائما للحلول الجماعية للمشكلات الجماهيرية فقط للتيسير على
المواطنين.










