رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اعتماد دولي للشركة العربية الإفريقية للصناعات الطبية يعزز توطين صناعة المستلزمات الطبية وزيادة الصادرات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد حفل تخرج دورات جديدة من دارسى الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة ترعى برنامجًا مكثفًا لمحو أمية الذكاء الاصطناعي وتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية للعاملين في قطاع التكنولوجيا المصري من الصعيد لوجه بحري.. "جمبلاط" يستكمل جولاته الميدانية بالمحافظات.. ويتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" في دمياط محافظ القليوبية يتابع حادث تسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة ضبط 4 أشخاص بالدقهلية لسرقة دراجة نارية تحت تهديد السلاح.. واستعادة المسروقة وفاة طالبة داخل لجنة الثانوية العامة بالشرقية إثر أزمة صحية مفاجئة الداخلية تضبط متهمًا بغسل أموال بقيمة 100 مليون جنيه من حصيلة الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تضبط 10 متهمين لاستغلال الأطفال في التسول وبيع السلع بالإلحاح بالجيزة حملات مرورية مكثفة.. ضبط 823 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني و891 مخالفة لعدم ارتداء الخوذة

محافظات

الدفعة الأولى ببرنامج الماجستير المهني بجامعة سوهاج يحتفلون بيوم اليتيم بمشاركة ١٣٠ طفل

السبت 03/أبريل/2021 - 07:27 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران
 شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، إحتفالية يوم اليتيم التي أقيمت بنادي الشرطة القبلي ونظمها طلاب الدفعة الأولى الملتحقين بشعبة إدارة الأعمال ببرنامج الماجستير المهني MBA بكلية التجارة، وذلك بحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، وعدد عمداء الكليات، النائبة عبلة الهواري عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة جمعية تحسين الصحة، الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، الدكتور أحمد رجب منسق البرنامج، وعدد من طلاب البرنامج .

وقال الدكتور أحمد عزيز أن الجامعة تواصل المشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى والخيري ودور الرعاية، من أجل تقديم كافاة المساعدات للأطفال وتلبية احتياجاتهم لأنهم جزء هام من المجتمع ورعايتهم حق أصيل علي جميع الفئات، مشيداً بمبادرة طلاب الدفعة الأولى ببرنامج الماجستير المهني وتنظيمهم هذا الحفل المميز الذي أسعد قلوب هؤلاء الأطفال ونجح في رسم البسمة علي وجوههم.

ومن جانبه قدم الدكتور ممدوح الرشيدي خالص شكره وتقديره لطلاب برنامج MBA، علي مجهودهم الرائع في الاحتفال بيوم اليتيم وتحملهم تكلفة الاحتفالية بالكامل، الأمر الذي يؤكد مدي إحساسهم بالمسئولية الاجتماعية تجاه الأطفال الأيتام ومحاولتهم المشاركة في إدخال البهجة والسرور إليهم.

وأضاف الدكتور أحمد رجب، أن الاحتفالية شارك بها١٣٠ طفل من جمعيات تحسين الصحة، بيت الرحمة، دار الحبيب، والصفا بسوهاج، مشيراً إلى أن الفعاليات شملت عدد من الفقرات الترفيهية المسلية، إلى جانب توزيع الجوائز والهدايا على الأطفال المشاركين بالحفل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads