رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

رياضة

رئيس نادي الشيخ زايد: نعمل على تلبية احتياجات الأعضاء ونبحث عن تنمية الموارد

الإثنين 01/مارس/2021 - 06:15 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي
وجه الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، بضرورة الاعتناء بنظافة مجمع حمامات السباحة. جاء ذلك خلال جولة تفقدية له بالنادي للوقوف على آخر المستجدات والتطورات في الجانب الانشائي والرياضي والفني . 
واستمع الهواري لمطالب بعض أعضاء الجمعية العمومية، مشددًا على ضرورة الاستماع لأعضاء  النادي وبحث مطالبهم. وخلال الجولة، تابع الهواري تطبيق الاجراءات الاحترازية، مشددا على ضرورة ارتداء الكمامات داخل النادي، لتفادي إصابة أي عضو بفيروس كورونا.
وقال الهواري " نادي الشيخ زايد عبارة عن أسرة واحدة، ولا فرق بين أي منًا، ونرحب بأي مقترح في صالح النادي تقدمه الجمعية العمومية، وبابي مفتوح للجميع".
وأضاف بأن مجلس الإدارة يعمل دائما على راحة الأعضاء، ومازال أمامنا الكثير حتى يتحقق حلمنا ونصل بالنادي إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
كما أكد على أن هناك خطط مستقبلية جاري العمل عليها، لوضع آلية جديدة لتنمية الموارد والاستثمار بالنادي، وكذلك الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها النادي لأعضاء الجمعية العمومية.
وعلق الهواري على فوز فريق كرة اليد على نادي دمنهور قائلًا " ما نشهده من سلسلة الانتصارات التي تحققها فرق النادي، ما هو إلا دليل على حرص أبناء النادي على تحقيق حلم بدأناه سويا، وننتظر المزيد من الفوز والانتصارات، خاصة في ظل إشراف الكابتن أحمد العطار على الجهاز الفني للنادي".
يذكر أن فريق نادي الشيخ زايد لكرة اليد"رجال"، حقق انتصارًا على نادي دمنهور  بنتيجة 32/26، بصالة نادي الشرقية للدخان، في منافسته على الصعود للدوري المحترفين، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر