رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

محافظات

وزارة الداخلية:ضبط مديرة التنظيم بكفر شكر لاستغلالها موقعها الوظيفى

الإثنين 01/مارس/2021 - 12:19 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مهندسة التنظيم بكفر شكر بمحافظة القليوبية،حيث قامت باستغلال موقعها الوظيفى والإخلال بمقتضيات الوظيفة العامة والحصول لنفسها على مكاسب معنوية، وواجهة اجتماعية، حيث استغلت عملها، وقامت بتحديث بيانات الشوارع، وإطلاق أسماء زوجها وأقاربه على الشوارع غير المسماة بالمدينة.


وأفاد مصدر، أنه بالنسبة لما تم بثه عبر بعض البرامج التليفزيونية بالقنوات الفضائية، حول واقعة قيام موظفة بإطلاق أسماء عدد من أقاربها على بعض شوارع مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

أسفر فحص الأجهزة الأمنية عن صحة الواقعة، وقيام مهندسة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية،  باستغلال موقعها الوظيفى والإخلال بمقتضيات الوظيفة العامة والحصول لنفسها على مكاسب معنوية، وواجهة اجتماعية حيث استغلت عملها.

 وقامت بتحديث بيانات الشوارع وإطلاق أسماء زوجها وأقاربه على الشوارع غير المسماه بالمدينة، دون العرض على السلطة المختصة وبالمخالفة للقواعد والإجراءات المنظمة لهذا الشأن، وتم تسجيل أسماء الشوارع بأسماء أقاربها بقاعدة بيانات المركز التكنولوجى لرئاسة الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر شكر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ونفي مصدر بمحافظة القليوبية ضبط الموظفة المذكورة أمنيا مؤكدا أنها تمارس عملها في مجلس المدينة كموظفة فقط بعد إلغاء تكليفها كمديرة للتنظيم وأنها منتظمه في العمل ولم تقم أي جهه امنية بالقبض عليها كما نشر في بعض المواقع الاخبارية.

كان اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، قرر في وقت سابق إقالة «مني. م» مديرة التنظيم بمجلس مدينة ومركز كفر شكر، من منصبها وإحالتها للتحقيق بالنيابة الإدارية، على خلفية أزمة تسمية عدة شوارع بالمدينة بأسماء زوجها وأشقائه ووالده وبعض أقاربهم، الأمر الذي سبب حالة من الجدل الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين أهالي المدينة حتى وصل الأمر لقيام مواطن من أهالي المدينة، بالتقدم بطلب رسمي لتغيير اسم مدينة كفر شكر إلى مدينة «كفر سامي جمال» على اسمه، أسوة بما فعلته مديرة التنظيم، بينما نفت المديرة الاتهامات قائلة إن تسمية الشوارع ليست من اختصاصها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر