رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

صاحب مركز تعليمي يبيع الوهم للطلاب بالدقي

الخميس 17/أغسطس/2017 - 06:12 م
صدى العرب
طباعة
أحمد عبد الوهاب
ألقى ضباط مباحث قشم شرطة الدقي، القبض على صاحب مركز تعليمي، لقيامه بالنصب على الطلاب، حيث أوهمهم بإصدار شهادات معتمدة وتحصل منهم على مبالغ كبيرة.

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد اول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الدقي، يفيد بورود بلاغات من عددا من طلاب أحد المراكز التعليمية، تفيد بتعرضهم للنصب من جانب مالك المركز، فأمر بفحص البلاغات وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

توصلت تحريات فرق البحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة العقيد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث وسط الجيزة، إلى قيام المركز التعليمي الكائن بشارع محيي الدين أبوالعز بالإعلان عن إعطاء شهادات المعادلة التعليمية التي تعطي الحق لطلاب الثانوي الصناعي بالإلتحاق بكليات الهندسة المختلفة، وتقدم عشرات الطلاب للمركز للحصول علي الشهادات عقب إيفادهم بتخطي المعادلة والحصول علي شهادة معتمدة مقابل مبالغ مالية.

أضافت التحريات برئاسة العميد إيهاب شلبي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن 48 طالبا تعرضوا للنصب من جانب المركز، وتبين عدم تنفيذ مالكه لما اتفق عليه مع الطلاب، فنشبت بينهم مشاده وقام الطلاب بتقديم بلاغات ضده.. وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته.. أنكر ما نسب إليه وتحرر مضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر