رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

تفاصيل ضبط ترسانة أسلحة نارية و9000 قرص مخدر بكفر الشيخ

الخميس 17/أغسطس/2017 - 01:50 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، اليوم، من ضبط عاطل بدائرة مركز كفر الشيخ، بحوزته أسلحة نارية، وذخائر بدون ترخيص،وكميات كبيرة من المواد المخرة بمختلف الأنواع، بقصد الاتجار والتربح،ومبلغ 31 ألف جنيه أرباح تجارته غير المشروعة.

 تلقى اللواء أحمد صالح ، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود إخطارًا، من مباحث مركز كفر الشيخ، يتضمن تأكيد التحريات بأن "محمد.ف.م.م.أ"،31 عامًا ،عاطل، وسبق اتهامه في قضيتي اتجار في المخدرات ومشاجرة، آخرها القضية رقم 1214 جنايات قسم ثاني كفر الشيخ لسنة 2015، تم ضبطه وبحوزته أسلحه نارية وذخائر بدون ترخيص قانوني،وكميات كبيرة من المخدرات ، بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه من العناصر الإجرامية.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من ضباط المركز باستهداف المتحرى عنه، وألقي القبض عليه في كمين أعد له بالقرب من محل إقامته، وبحوزته (بندقية آلية عيار 7.62×39 ،وعدد 21 طلقة من ذات العيار،إضافة إلى 4 بندقية خرطوش أجنبية الصنع عيار 12مم،و 9 طلقات من ذات العيار،وسلاح ناري "طبنجة معدلة"،وفرد خرطوش  محلي الصنع عيار 12مم.

كما عثر بحوزته علي كمية من المواد المخدرة عبارة عن 9000 قرص مخدر،و500جرام من نبات البانجو المخدر،و100 جرام من مخدر الحشيش،و4 قطع أسلحة بيضاء مختلفة الأشكال والأنواع،ومبلغ مالي قدره 31 ألف جنيه،متحصلات أرباحه غير المشروعة.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بإحرازه للأسلحة النارية والذخائر والمخدرات، التي تم ضبطها، بدون ترخيص قانوني بقصد الاتجار فيها،والمبلغ المالي من أرباح تجارته غير المشروعة.

وتحرر المحضر رقم 19748 لسنة 2017جنايات مركز كفر الشيخ، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر