رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

أول تعليق لريهام سعيد بعد حلقة اصطياد الثعلب

السبت 05/ديسمبر/2020 - 03:33 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها منهارة بسبب ما أثير حول حلقتها الأخيرة عن صيد الحيوانات البرية، مشيرة إلى أنها لم تفهم أى شىء مما حدث، واعتبرته محاولة لهدمها، قائلة:" ما يحدث غير طبيعى، هاشتاج انتشر في الفجر عشان تعذيب الثعلب مين شاف أن الثعلب تم تعذيبه ومين إكس رأى وشاف أن الثعلب قدمه اتكسرت".

وأوضحت "ريهام سعيد"، خلال مداخلة هاتفية، في برنامج "الحكاية"،  مع الإعلامي عمرو آديب، المذاع على قناة mbc مصر، اليوم الجمعة أنه فى الصعيد والأرياف يقتلون الثعلب بسبب أكله للدواجن والماشية قائلة :" من يريد تدمير أى شخص يكتب كلمتين على السوشيال ميديا وينشر صوراً وغيرها".

وأضافت "الإعلامية ريهام سعيد" ، أن برنامج صبايا الخير يتحدث عن كل شىء، والحلقة بدأت بقصة وليست مخصصة لصيد الثعلب، كما أن القصة كانت عن صيد الحيوانات البرية كلها مشيرة إلى أنها ليست معدة البرنامج ولكنها مذيعة، وتقدم الحلقة المكتوبة، والتى تم تسليط الضوء على من يصطادون الحيوانات البرية.

وتابعت: "كان هناك فيديو وقت التصوير طالبتهم فيه بالحرص على الثعلب بسبب وجود مصيدة في قدمه" مشيرة الى ، أنه تم رفع الحلقة من على السوشيال ميديا كي لا يتم تحريفها، قائلة:" لو إحنا  ضد صيد الحيوانات فيجب علينا التوقف من أكل الدواجن والأرانب والبروتينات وغيرها، وكذلك عدم ارتداء أحذية من جلد الحيوانات وغيرها الكثير، وما تم تصوير ليس تعذيب للحيوانات".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر