اخر الأخبار

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح استوديو ومسرح الجامعة

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 08:04 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
افتتح الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي ستوديو ومسرح بمقر الجامعة وذلك لتشجيع الأنشطة الطلابية والثقافية داخل الجامعة ليكون أول ستوديو احترافي يقام بجامعة جنوب الوادي لتدريب الطلاب على أعمال المسرح والألقاء الشعرى للأداء الفردي والثنائي للطلاب.

وجهه الدكتور يوسف غرباوي حديثا لطلاب الجامعة من خلال لقاء حوارى أجرى معه داخل استوديو الجامعة كافة الطلاب للمشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب مع الالتزام في الوقت نفسة بالضوابط والإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد التي تتخذها الجامعة لحماية منتسبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وجهاز إداري.

وأوضح رئيس الجامعة في حديثه للطلاب بعدم السماح لأى شائعات تبث ، وأن الجامعة قامت باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تخصيص غرف بالمستشفى الطلابي للعزل في حالة الإصابة بجائحة كورونا المستجدة.

وأضاف الدكتور يوسف غرباوي ان الامتحانات ستجرى في موعدها في يوم 23 من يناير المقبل وفقا للوائح الداخلية لكل كلية داخل الجامعة ، وأن الجامعة قامت باتخاذ إجراءاتها في سبيل إنجاز مهامه العلمية وخدمة طلابها والمجتمع المحلى المحيط بها.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على حضور المحاضرات مع اتباع أساليب التباعد المعمول بها داخل الجامعة ، والالتزام بالدخول على المنصات الإليكترونية المخصصة لتلقى باقي المواد التعليمية.

وتفقد رئيس الجامعة استوديو ومسرح الجامعة وأستمع لعرضاً توضيحا لأنشطة الأستوديو والتي تشمل ورش تدريب أداء مسرحي و تسجيل أغاني مسرحية وعمل حلقات تليفزيونية وحوارية والتدريب على المسرح الغنائي والفردي والتدريب على أداء الموسيقى المسرحية.

واختتم الدكتور يوسف غرباوي جلسة الافتتاح بتكريم الطلاب أصحاب المراكز الأولى والمتميزون في الأنشطة المسرحية والألقاء الشعرى والمتميزون من الطلاب في المسابقات الفنية والغنائية التي تجرى داخل الجامعة أو بالجامعات الأخرى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر