رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

نانسى إبراهيم تستعد لإطلاق برنامج جديد عن السينما العالمية

السبت 12/أغسطس/2017 - 12:41 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

تستعد الإعلامية نانسى إبراهيم لإطلاق برنامج جديد عن السينما العالمية يذاع على فضائية "نايل سينما" البرنامج من فكرتها ورؤيتها وقد تمنت نانسى تقديم هذه الفكرة منذ سنوات طويلة ووضعت لها تصور تفصيلي عن كل ما له علاقة بالسينما العالمية وتحديداً سينما هوليوود.

من جانبها أعربت نانسى عن سعادتها البالغة لتنفيذ مشروع عمرها الذي طالما حلمت بتجسيده وترجمته على الشاشة حيث تتواصل حاليا مع فريق عمل برنامجها لخروج العمل بالشكل اللائق ومختلف عن كل ما هو مطروح على الساحة حالياً.

أكدت نانسى أنها ترفض تقديم الأفكار المعلبة والتقليدية أو استثمار فكرة تليفزيونية ناجحة وإعادة تقديمها فهي تؤمن أن الأفكار على قارعة الطريق وأن على المبدع أن يعمل عقله ويبتكر كل جديد ومختلف وهذا ما تعد به جمهورها في الأيام المقبلة من خلال برنامجها الجديد عن السينما العالمية والتي رفضت أن تفصح عن اسمه.

رداً على سؤال عن مصير برامجها الأخرى على "نايل سينما" ردت نانسى قائلة:"ألو سينما مستمر على نايل سينما لأن فكرته لا تزال غزيرة أما "سكرين مع نانسى" فسيتوقف لأنها قدمت فيه كل ما يمكن أن يقدم على الشاشة وحققت نسبة مشاهدة كبيرة ونجاح ورد فعل طيب لدى الجمهور وضيوف البرنامج وهى سعيدة بالتجربة لكن لم يعد هناك جديد يمكن تقديمه فيه" .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر