اخر الأخبار

الشارع السياسي

" الغول " يطالب وزير الزراعة بتثبيت العمالة المؤقتة علي حساب جاري الجمعيات

الإثنين 29/يونيو/2020 - 01:12 ص
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
طالب النائب محمد الغول عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي شمالي قنا وعضو حقوق إنسان البرلمان ، الدكتور السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تثبيت العمالة المؤقتة " حساب جاري الجمعيات " .

وقال الغول ، في مذكرته المقدمة لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقدمت بعدد من البيانات العاجلة وطلبات الإحاطة بشأن تثبيت العمالة المؤقتة " حساب جاري الجمعيات " ، مشيرًا إلي أن وزير المالية أبدي موافقته علي التثبيت بعد إرسال خطاب  من وزارة الزراعة بموافقتها علي تثبيت العمالة المؤقتة مُدعم بكشوف أسماء وسيتم الإفراج عن درجات مالية لهم .

وأضاف نائب نجع حمادي ، قمت بزيارة أخري إلي جهاز التنظيم والإدارة وأبدي هو الأخر موافقته بعد إرسال وزارة المالية خطاب لهم بالموافقة علي التثبيت وتم إرسال خطاب إلي وزارة الزراعة يفيد ما حدث بتاريخ 30 / 7 / 2017 وإلي الآن لم يتم إرسال أي خطابات أو كشوف أسماء للعمالة  من وزارة الزراعة  والهيئات التابعة لها إلي وزارة المالية تمهيدًا لتثبيتهم .

ويهيب الغول ، بوزير الزراعة سرعة إرسال خطاب إلي وزارة المالية بموافقة الوزارة علي تثبيت العمالة  المؤقتة " حساب جاري الجمعيات " حيث أن هذه العمالة لا تصل في راتبها إلي الحد الأدني للأجور بل تقل عنه أكثر من الضعف بما يخالف توجيهات الدولة المصرية ورئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر