رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بيجو 408 الجديدة تنطلق في السوق المصري تصميم Fastback مبتكر وتجربة قيادة تحمل توقيع WOW تحت رعاية اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف إجراء عمليات قلب للمرضى غير القادرين بالقرى والنجوع مجموعة عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري للمجموعة السبت المقبل ..انطلاق النسخة الـ20 من «عقارات النيل» بلندن بحضور السفير المصري ونائب وزير الخارجية وكبار المسؤولين والمطورين «الكرنك للتطوير» توقع اتفاقية شراكة مع «فودافون مصر» لتوفير خدمات تكنولوجية ذكية بمشروعها Belva شركتا AD وDAMAC تطلقان معرضًا عقاريًا الجمعة المقبلة بالتجمع الخامس لطرح 4 مشروعات جاهزة في دبي رئيس أزهر جنوب سيناء يتفقد لجان الثانوية ويشدد على الانضباط انفوبيب وديجيتاس الشرق الأوسط توسعان شراكتهما الاستراتيجية لتعزيز تفاعل العملاء بالذكاء الاصطناعي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين استمرار مخططات الضم والاستيطان الإسرائيلي بفلسطين تسليم 45 نموذج (8) للمواطنين لإنهاء إجراءات تقنين الأوضاع بالمحمودية

محافظات

صحة الشرقية: خروج ٨٣ حالة شفاء لترتفع معدلات الشفاء لمصابي فيروس كورونا إلي ١٤٢٤ حالة بمستشفيات العزل

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 12:07 م
صدى العرب
طباعة
كتب/ على إبراهيم ضيف

أعلن  الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، عن خروج ٨٣ حالة شفاء جديدة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، من مستشفيات العزل بالمحافظة منها ٢٦ من مستشفي السعديين المركزي، و ١٥ من مستشفي أبو حماد المركزي، و ١٢ من مستشفي حميات الزقازيق، و ٧ من مستشفي الحسينية المركزى، و ٧ من مستشفي عزل فاقوس، و ٥ من مستشفي الصالحية المركزي، و ٥ من مستشفي ديرب المركزي، و ٤ من مستشفي الإبراهيمية المركزي، و ٢ من مستشفي أبو كبير المركزي، ليصل بذلك إجمالي عدد حالات الشفاء إلي ١٤٢٤ حالة بالمحافظة حتي الآن منهم ١٩٧ حالة بعزل الزقازيق، و ١٩٨ بمستشفي أبو حماد المركزي، و ٢١٣ بمستشفي السعديين، و ١١٧ بمستشفي منيا القمح المركزي، ٩٣ بعزل فاقوس، ٨٣ بمستشفي بلبيس، و ٦٧ بمستشفي الإبراهيمية المركزي، و ٦٩ بمستشفي ههيا المركزي، و ٥٢ بمستشفي أولاد صقر المركزي، و ٥٧ بمستشفي الحسينية المركزي، و ٤٥ بحميات الزقازيق، و ٣٥ بمستشفي مشتول السوق المركزي، و ٣٣ بمستشفي حميات سنجها بكفر صقر المركزي، و ٣٠ بمستشفي القرين المركزي، و ٣٠ بمستشفي ديرب نجم المركزي، و ٢٩ حالات بالصدر، و ١٧ من مستشفي القنايات المركزي، و ١٧ بمستشفي الصالحية الجديدة المركزي، و ١٤ بمستشفي أبو كبير المركزى، و ٧ من مستشفي الزوامل المركزي، و ٣ من مستشفي الزقازيق العام، و ٢ بحميات فاقوس، و ٢ بمستشفي الصوفية المركزي.

وأوضح وكيل الوزارة بأن هذه الحالات تم خضوعها لبروتوكولات العلاج المقررة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم بهذه المستشفيات، مضيفاً بأنه تم التنبيه عليهم بإستكمال فترة العزل بالمنزل، والتأكيد علي إتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية.

وقدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لجميع أفراد الطاقم الطبي، والخدمات المعاونة بجميع المستشفيات، علي تفانيهم في العمل، والجهود المبذولة لصالح المرضي بالمحافظة، وحفظ الله مصر وشعبها العظيم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads