رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بيجو 408 الجديدة تنطلق في السوق المصري تصميم Fastback مبتكر وتجربة قيادة تحمل توقيع WOW السبت المقبل ..انطلاق النسخة الـ20 من «عقارات النيل» بلندن بحضور السفير المصري ونائب وزير الخارجية وكبار المسؤولين والمطورين «الكرنك للتطوير» توقع اتفاقية شراكة مع «فودافون مصر» لتوفير خدمات تكنولوجية ذكية بمشروعها Belva شركتا AD وDAMAC تطلقان معرضًا عقاريًا الجمعة المقبلة بالتجمع الخامس لطرح 4 مشروعات جاهزة في دبي رئيس أزهر جنوب سيناء يتفقد لجان الثانوية ويشدد على الانضباط انفوبيب وديجيتاس الشرق الأوسط توسعان شراكتهما الاستراتيجية لتعزيز تفاعل العملاء بالذكاء الاصطناعي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين استمرار مخططات الضم والاستيطان الإسرائيلي بفلسطين تسليم 45 نموذج (8) للمواطنين لإنهاء إجراءات تقنين الأوضاع بالمحمودية مدبولى يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم لإقامة مشروع طاقة رياح بقدرة 2000 ميجاوات تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن رداد.. مديريات العمل بالمحافظات تواصل جهودها في التشغيل والتدريب

محافظات

صحة الشرقية: خروج ١٣٦ حالة شفاء لترتفع معدلات الشفاء لمصابي فيروس كورونا إلي ٩٧٦ حالة بمستشفيات العزل 

الخميس 18/يونيو/2020 - 12:43 م
صدى العرب
طباعة
كتب/ على إبراهيم ضيف

تستمر الأخبار السارة بصحة الشرقية في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، حيث أعلن  الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة، عن خروج ١٣٦ حالة شفاء جديدة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، من مستشفيات العزل بالمحافظة منها ١٠ حالات للمرة الأولي من مستشفي القرين المركزى، و ٧ من مستشفي القنايات المركزي، و ٤ من مستشفي الزوامل المركزي، و ٢ من مستشفي الزقازيق العام، بجانب ٢٥ حالة من مستشفي أبو حماد المركزي، و ١٥ من مستشفي العزل بفاقوس، و ١٥ من مستشفي الإبراهيمية المركزي، و ١٥ من مستشفي بلبيس المركزي، و ١٥ من مستشفي ههيا المركزي، و ١٠ من مستشفي منيا القمح المركزي، و٧ من مستشفي العزل بالزقازيق، و ٥ من مستشفي السعديين المركزي، و ٥ من مستشفي أولاد صقر المركزي، وحالة من مستشفي الصوفية المركزي، ليصل بذلك إجمالي عدد حالات الشفاء إلي ٩٧٦ حالة بالمحافظة حتي الآن منهم ١٧٧ حالة بعزل الزقازيق، ١٥٢ بمستشفي السعديين، و ١٥٠ بمستشفي أبو حماد المركزي، و ١٠٧ بمستشفي منيا القمح المركزي، ٨٦ بعزل فاقوس، ٦٣ بمستشفي بلبيس، و ٤٨ بمستشفي الإبراهيمية المركزي، و ٤٣ بمستشفي ههيا المركزي، و ٢٩ حالات بالصدر، و ٢٢ بمستشفي أولاد صقر المركزي، و ٢١ بمستشفي حميات سنجها بكفر صقر المركزي، و ٢١ بمستشفي ديرب نجم المركزي، و ١٠ بمستشفي الصالحية الجديدة المركزي، و ١٠ بمستشفي القرين المركزي، و ٩ بحميات الزقازيق، و ٧ بمستشفي مشتول السوق المركزي، و ٧ من مستشفي القنايات المركزي، و ٤ بمستشفي أبو كبير المركزي، و ٤ من مستشفي الزوامل المركزي، و ٢ بحميات فاقوس، و ٢ بمستشفي الصوفية المركزي، و ٢ من مستشفي الزقازيق العام.


وأوضح وكيل الوزارة بأن هذه الحالات تم خضوعها لبروتوكولات العلاج المقررة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم بهذه المستشفيات، مضيفاً بأنه تم التنبيه عليهم بإستكمال فترة العزل بالمنزل، والتأكيد علي إتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية.


وقدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لجميع أفراد الطاقم الطبي، والخدمات المعاونة بجميع المستشفيات، علي تفانيهم في العمل، والجهود المبذولة لصالح المرضي بالمحافظة، وحفظ الله مصر وشعبها العظيم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads