رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

" الأهلي الكويتي " يرفع العائد على حسابات التوفير إلى 15%

الإثنين 24/يوليو/2017 - 10:25 م
صدى العرب
طباعة
ياسر جمعه
أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر عن تقديم أعلي عائد شهري 15.5% على حساب التوفير ذو العائد المتغير حيث يمكن لعملاء البنك الحاليين والجدد التمتع بأعلى عائد شهري في مصر ابتداء من عشرة آلاف جنيه مصري فقط كحد أدنى لفتح الحساب.

بالإضافة إلى العديد من المميزات الخاصة بحسابات البنك الأهلي الكويتي – مصر ومنها استلام بطاقة الخصم المباشر فور فتح الحساب في فرع البنك.

وجدير بالذكر أن سعر العائد على هذا الحساب مرتبط بعائد الإيداع بالبنك المركزي المصري. ويتميز حساب التوفير الخاص بالبنك الأهلي الكويتي –مصر بإمكانية الحصول على تسهيل ائتماني بمبلغ يصل إلى 90% من رصيد الحساب والتعامل على الحساب عن طريق خدمة الإنترنت البنكي. 

كما يمكن لعملاء البنك الأهلي الكويتي -مصر استخدام بطاقة الخصم المباشر للمشتريات داخل وخارج مصر بسهولة وأمان والاستفادة من الخصومات والعروض المميزة لعملاء بطاقات البنك في العديد من المحال التجارية والفنادق والمطاعم وغيرها داخل مصر.

وبدأ البنك الاهلى الكويتى - مصر العمل داخل السوق المصرفى المصرى في عام 2015 من خلال الاستحواذ علي بنك بيريوس - مصر كجزء من خطة المجموعة الأم بالكويت للتوسع في المنطقة وتعزيز القدرة التنافسية للبنك بالإضافة الى تقديم قيمة إضافية للعملاء والمساهمين.

وسجل البنك الأهلى الكويتى - مصر نموا ملحوظا خلال عام 2016 مقارنة بعام 2015 حيث بلغت نسبة الزيادة في إجمالى الأصول 62٪، وزادت إجمالى محفظة القروض بنسبة 82%، كما زادت ودائع العملاء بنسبة 50٪، مما يدل على نجاح النهج الذي اتخذته إدارة البنك.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر