رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا تقديراً لعطاءه.. جامعة أسيوط تكرم الشاعر "عمارة إبراهيم "

الشارع السياسي

سولاف درويش للعمال في عيدهم: انتم ركيزة أساسية فى بناء الدول

السبت 02/مايو/2020 - 10:14 م
صدى العرب
طباعة
محمود عبد الرحمن
هنأت سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، عمال وعاملات مصر الشرفاء بمناسبة عيدهم، مؤكدا أن العمال هم سواعد هذا البلد فهم يعملون ليل نهار من أجل بناء الوطن، واستمرار مسيرة الإنتاج وتلبية الاحتياجات اليومية للمواطنين رغم مواجهة خطر فيروس كورونا.

وأوضحت "درويش" -فى بيان لها- على أهمية تضافر الجهود لإدراك النجاح ودفع المسيرة الوطنية للمزيد من التقدم والارتقاء لجميع الأخوة والأبناء عمال مصر الأوفياء، فكل التحية والإجلال لهؤلاء الأبطال البواسل، لافتة إلى ان عمال مصر الشرفاء يحتلون مكانة كبيرة في قلب وعقل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع المصريين.

وأكدت وكيل اللجنة، أن العمال هم ركيزة جوهرية في بناء الدول والحضارات الإنسانية التى يقوم بها العمال على سواعد المخلصين وجهود المتكاتفين من أبناء الوطن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر