صدي العرب
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

ضبط شبكة دعارة بصحبة خليجيين بالعجوزة

الإثنين 17/يوليه/2017 - 01:03 م
صدى العرب
طباعة
أحمد عبد الوهاب

اعتادت قوادة على استقطاب الساقطات وفتيات الليل، لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة العجوزة.. وعلى الرغم من أنها سبق اتهامها في 3 قضايا "ممارسة دعارة"، إلا أنها لم تتوقف عن نشاطها الآثم، حتى سقطت في يد ضباط مباحث آداب الجيزة، وبرفقتها فتاة أخرى في أحضان سعوديان.

نشاط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، برئاسة العميد محمود هويدي مدير الإدارة، لم يتوقف ويستمر في ملاحقة فتيات الليل وممارسي الرذيلة، خاصة في فترة الصيف التي يتواجد فيها السائحين العرب، ويتم إجراء تحريات مكثفة عن الشقق المفروشة، التي تشهد دائما نشاطا مشبوها في تلك الفترة.. تعليمات اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، لجميع ضباط الإدارات بعدم التهاون مع الخاريجن عن القانون.

معلومات وردت لضباط مباحث الآداب، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بوجود نشاط مشبوه داخل شقة تقع في الطابق الثاني بالعقار رقم 15 بشارع شهاب بالمهندسين، تبين من خلالها تردد عدد من الخليجيين عليها وبعض فتيات الليل.. بعد التأكد من صحة المعلومات، تم استصدار إذن من النيابة العامة، وداهمت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد لاشين، والرائد أحمد أبو السعود الضابطان بإدارة مكافحة جرائم الآداب، الشقة المتحرى عنها وتم ضبط أميرة. ج.ج 26 سنة سابق اتهامها في 3 قضايا "ممارسة دعارة"، وشيماء.س.م 24 سنة، في أحضان شابين سعوديين.. وبمواجهتهما، اعترفا باعتياد ممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، تحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية؟

هل تؤيد ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر