محافظات
صندوق مكافحة الإدمان: 3.7 من طالبات الثانوية العامة يتعاطون المخدرات
الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 12:13 ص
طباعة
sada-elarab.com/49420
قال محمود صالح، عضو المكتب الفني لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، إن محافظتي الجيزة وقنا بها أكثر عدد من المدخنين في مصر ، وذلك لطبيعة المحافظتين ووجود مواد مخدرة بشكل كبير بها ، موضحًا أن اعتياد المواطنين على تدخين الأطفال في الشوارع أمر خطير.
وأضاف صالح، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، على قناة "ten، أن 3.7 % من الطالبات في المرحلة الثانوية ، يتعاطوا مواد مخدرة وهذا مؤشر خطير جدًا، موضحًا أنهم يسعوا للسيطرة على تلك النسبة ومكافحة الإدمان وخاصة لدى الإناث.
وتابع :" 2.3% من متعاطي الخمور في مصر من الإناث ، 27% مما يتعاطون المودة المخدرة في مصر من الإناث ، مشكلة تستهدف عنصر رئيسي في المجتمع المصري".










