محافظات
بالصور.. سكرتير كفر الشيخ يشارك أ هالي قرية "أولاد سعيد" إفطارهم الجماعي
الإثنين 12/يونيو/2017 - 10:29 م
طباعة
sada-elarab.com/45278
حرص المهندس راضى أمين السكرتير العام للمحافظة، اليوم الأثنين،علي مشاركة اهالي قرية أولاد سعيد بمركز بلطيم،حفل إفطارهم الجماعي، ضمن خطة المحافظة لإفطار 100 ألف صائم، بـ 30 قرية خلال شهر رمضان المبارك،تنفيذا لتكليفات اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، بالمشاركة يوميًا خلال شهر رمضان الكريم بحملة الافطار الجماعى التى تنظمها محافظة كفر الشيخ بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وجمعية الأورمان.
جاء ذلك بحضور اللواء على صلاح مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة بلطيم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية،وأهالي القرية.
واستمع السكرتير العام، خلال الافطار الى أهالى القرية والتعرف على طلباتهم، مكلفًا برفع مستوى المرافق والخدمات بقرية اولاد سعيد والقرى المجاورة بمركز بلطيم، والتواصل مع المواطنين.










