محافظات
محافظ القليوبية لـ"صدى العرب": بحب اللى ينتقدنى ولا ألتفت لمن يمدحنى
أكد اللواء محمود عشماوى محافظالقليوبية على حرصه الشديد علي دور الاعلام في رصد المشاكل وظهور السلبيات من اجل التصدي لتلك المشاكل والعمل علي حلها.
واضاف عشماوي فى تصريح خاص ل"صدى العرب" ان الصحفي الذي يقوم بدوره فى رصد المشاكل هو عين المسئول، قائلا انا بحب الذي ينقدنى ولا اريد من يمدحني ولاانظر في تلك المواضيع حيث انها غير بنائة.
جاء ذلك خلال لقاء المواطنين اليوم الإثنين فى شبرا الخيمة بحضور الدكتورة عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مجاس مدينة شبرا الخيمة، والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والشيخ محمود ابو حبسة وكيل وزارة الاوقاف بالقليوبية، واحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقلبوبية، وفوزي القاضي وكيل وزارة التضامن، والدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة، وعادل عطية مدير عام التعليم بمديرية التربية والتعليم، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.










