محافظات
محافظ الفيوم يجتمع مع التنفيذيين لبحث آليات حل مشكلات نقص المياه
الإثنين 12/يونيو/2017 - 02:41 م
طباعة
sada-elarab.com/45206
عقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اجتماعًا موسعًا مع عدد من التنفيذيين، لبحث آليات حل مشكلات نقص مياه الشرب ببعض قرى المحافظة، بحضور اللواء هشام درة، رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من أعضاء مجلس النواب ممثلين عن المراكز المختلفة للمحافظة.
وشدد محافظ الفيوم خلال الاجتماع، على الإسراع
بحل تلك المشكلات مع تشديد الرقابة على خطوط المياه الرئيسية والفرعية، والتعامل بشدة
مع المخالفين، كما أصدر توجيهات مشددة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الإسكان، وشركة القاهرة
لمياه الشرب، لإنهاء جميع أعمال الصيانة، والتطوير والدفع بأطقم لإصلاح الطلمبات العاطلة
بالمأخذ على وجه السرعة، لحل تلك المشكلة جذريًا.










