محافظات
بالصور.. محافظ الغربية ومدير الأمن يتابعان إزالة التعديات
أعلن أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، أن حملات الإزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات المبانى والأحوزة العمرانية والتعديات على نهر النيل مستمرة، لحين إزالة آخر حالة تعدٍ بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.
جاء ذلك، فى الاجتماع الموسع الذى عقده
محافظ الغربية، اليوم، لمتابعة أعمال الإزالات للتعديات بحضور اللواء طارق حسونة، مساعد
وزير الداخلية ومدير أمن الغربية ومسئول الرقابة الإدارية واللواء طلعت منصور سكرتير
عام المحافظة والمهندس فتحى عبد الغنى، السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن
والأحياء ووكلاء الوزارة والهيئات المعنية.
وأضاف المحافظ، أنه يجرى حاليا تقنين أوضاع الحالات التى يسمح القانون بتقنين أوضاعها وسيتم إزالة آثار مخلفات التعدى على نفقة المخالف بعد اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وفقا للقانون وخطة زمنية محددة.










