محافظات
محافظ القليوبية يجتمع بلجنة التفتيش والمتابعة بـ"التنمية المحلية"
الإثنين 12/يونيو/2017 - 12:32 م
طباعة
sada-elarab.com/45152
اجتمع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الإثنين، مع لجنة التفتيش والمتابعة بوزارة التنمية المحلية حيث تقوم اللجنة بتنظيم حملات تفتيشيه على المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة من خلال التركيز على أربع محاور رئيسية تشمل التفتيش المالي والإداري والتعديات على أملاك الدولة ومنظومة القمامة والشكاوي.
حيث سيقوم أعضاء اللجنة بالمرور على المركز أو المدينة
وتسجيل السلبيات الموجودة به وإقتراح الحلول المناسبة ومساعدة رئيس المدينة في تلافيها.
ومن جانبه رحب عشماوي بأعضاء اللجنة بمحافظة القليوبية مشيرا إلى أهمية الدور الرقابي في إنتظام العمل بالإدارات من خلال التوجيه والمتابعة لتقديم أفضل خدمة للمواطن مؤكدا على أنه سيتم ملافاة الملاحظات فور رصده.










