محافظات
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشهد إحتفال الأوقاف بغزوة بدر الكبرى
شهد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الاحد، الاحتفقال الذى نظمته مديرية اوقاف كفرالشيخ عقب صلاة العشاء بمسجد الايمان الكبير نائبا عن السيد رئيس الجمهورية.
جاء ذلك بحضور المحاسب محمد ابو غنيمة السكرتير العام المساعد للمحافظة ، المهندس على عبدالستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ ،الشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الاوقاف ، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، الشيخ عطا بسيونى مدير عام الدعوة بمديرية الاوقاف وعدد كبير من رجال الازهر الشريف والاوقاف والقيادات التنفيذية والامنية و الشعبية .
وبدأ الاحتفال عقب صلاه العشاء بتلاوه قرآنية ، ثم كلمة الأوقاف القاها فضيلة الشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ .
وفى كلمته قال الشيخ سعد الفقى وكيل الأوقاف بكفر الشيخ إن الشوري والمساواة من الدروس التي رسخ لها النبي في بدر الكبري ، وانه علي مر الزمان والمكان لم يكن شهر رمضان واحة للاسترخاء والكسل والانزواء ، و أن المسلمون قدموا فيه اروع الأمثلة في العطاء والتفاني.
وأضاف: "في رمضان فتح القائد المسلم طارق بن ذياد بلاد الأندلس وفية كانت موقعة حطين وقد انتصر فيها صلاح الدين الأيوبي علي الصليبين، وفيه انتصر المسلمون علي الفرس في موقعة القادسية ، وفيه انتصر خالد بن الوليد في موقعة اليرموك ، وفية كانت غزوة بدر الكبري وقد فرق الله فيها بين الحق والباطل".










