محافظات
الشباب والرياضة بالقليوبية يناقش قانون الرياضة
الإثنين 12/يونيو/2017 - 01:16 ص
طباعة
sada-elarab.com/45107
اجتمع عزت محروس مدير عام المديرية بالقليوبية ، مع مديري الإدارات بالمديرية ومديري الإدارات الفرعية ، بحضور محمود الصبروط وكيل المديرية للرياضة ، وشحات حلفاوي ومعاوني المديرية للشباب والرياضة .
ناقش الاجتماع قانون الرياضة الجديد وضرورة حصر الاندية ومراكز الشباب المشاركة في الاتحادات الرياضية استعداداً لعقد الجمعيات العمومية بها بعد صدور اللائحة الاسترشادية للقانون.
كما تم مناقشة الاجراءات التي ستتخذها المديرية لوضع الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠١٧/ ٢٠١٨ بعد دراسة احتياجات مراكز الشباب والاندية الرياضية علي مستوي المحافظة.










