محافظات
مدير أمن الفيوم يقود حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون
قاد اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، حملة أمنية مكبرة، استهدفت عددا من البؤر الإجرامية، والخارجين عن القانون، في شتى المجالات، أسفرت عن ضبط 12 قطعة سلاح نارى، و4 قضايا مخدرات، وتنفيذ 134 حكم قضائى.
شارك في الحملة عددا من القيادات الأمنية بمديرية أن الفيوم، والتي تم خلالها ضبط 12 قطعة سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش ، 11 فرد محلى الصنع، و4 قضايا مخدرات تنوعت ما بين 110جرام من مخدر الحشيش، 121قرص مخدر، كما تم ضبط متهم هارب مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية سرقة بالإكراه .
كما أسفرت الحملة عن ضبط 3 قضايا إحراز أسلحة بيضاء، وتنفيذ 8 قرارات إزالة لتعديات على أملاك الدولة، بالإضافة إلى رفع 246 حال إشغالات وإزالة فورية، وضبط 112 قضية تموينية متنوعة، و274 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 134 حكم قضائى متنوع .. تم تحرير المحاضر اللازمة وأحيل المتهمين فيها للنيابت المختصة لمباشرة التحقيقات.










