محافظات
جامعة كفر الشيخ: إحالة 202 غشاش لمجلس تأديب
رصد الملاحظون واعضاء هيئة التدريس في لجان كليات جامعة كفر الشيخ، نحو 202 «حالة غش» حتى الآن خلال امتحانات الفصل الدراسى الثانى بمختلف كليات الجامعة، حيث سيتم تحويل جميع الحالات إلى مجلس تأديب الجامعة، لتوقيع العقوبات اللازمة على «الطلاب الغشاشين»، خاصة هناك حالات غش ستصل عقوبتها إلى الفصل لمدة عامين متتاليين، حسب وسيلة الغش المستخدمة.
من جانبه قال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ ،إنه تم التنبيه على جميع أعضاء هيئة التدريس والمراقبين، بعدم التهاون مع أى حالة غش واحدة تضبط أثناء انعقاد امتحانات التيرم الثانى، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الغشاشين.
وأضاف أنه تم ضبط 76حالة غش فى كلية الآداب،و74 حالة في كلية التجارة،و18 حالة بكلية التربية الرياضية،و17 بكلية التربية،و5 حالات بكلية العلوم،و4 حالات بكليات الثروة السمكية والتمريض والهندسة،موضحًا أنه تم تحرير محاضر غش لهم ، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ، والتي سوف تتراوح مابين حرمان عام دراسي وترم دراسي ومادة ومادتين حسب محضر الغش المحرر لكل منهم .










