محافظات
محافظ القليوبية يلتقي مع مساعد رئيس هيئة الاستثمار
الأحد 11/يونيو/2017 - 04:08 م
طباعة
sada-elarab.com/45051
التقى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية يوم الأحد، هناء دكرورى مساعد الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار وعدد من أعضاء هيئة الاستثمار وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لبحث سبل البدء الفوري في استثمار الأراضى التي تم استردادها بالمحافظة، بالإضافة إلى بعض الأراضى وبدء الطرح والإعلان وقبول طلبات المستثمرين بالتنسيق الكامل مع هيئة الاستثمار لعمل مشروعات استثمارية عليها لخدمة أبناء المحافظة وتشغيل الشباب.
كما ناقش عشماوي مع مسئولي هيئة الاستثمار رغبته في التخطيط لمشروع كبير لتطوير مدينة القناطر الخيرية، على أن يتم على أسس علمية لتحتل مكانتها على الخريطة السياحية العالمية، وبالتنسيق مع كافة الوزارات المعنية ومن بينها وزارة الري والزراعة والآثار والسياحة وغيرها.










