محافظات
طلاب ثانوية كفر الشيخ: «الفيزياء» صعبة وطويلة و«التاريخ» يبشر بالخير
سادت حالة من الفرح لمعظم طلاب القسم الأدبي بالثانوية العامة بكفر الشيخ، عقب خروجهم من امتحان مادة التاريخ، واصفينه بأنه في مستوى الطالب المتوسط،، فيما أعرب طلاب القسم العلمي عن استيائهم من صعوبة امتحان الفيزياء والذى يتضمن جزئيات صعبة.
وعبر طلاب القسم الآدبي عن فرحتهم بالإمتحان،بخلاف
امتحان الإنجليزي، معتبرين أن الأسئلة جاءت سهلة، وفي مستوى الطالب المتوسط، ولا يغلب
عليها جانب الغموض.
قالت الطالبة سلمي المغازي، "إن امتحان
التاريخ كان سهل بس كان في عدد من الأسئلة الصعبة، ولكن الامتحان جاء في مستوى الطالب
المتوسط".
بينما أكد الطالب خالد عبد الستار، أن الأسئلة
سهلة وقصيرة ومباشرة وفى مستوى الطالب المتوسط، والنظام الجديد أسهل من القديم.
وقال الطالب وائل ابراهيم ، "امتحان
الفيزياء صعب ومقعد، وفوق مستوى الطالب المتوسط".،مؤكدًا، أن أسئلة الامتحان صعبة،
بالإضافة إلى أن معظم الأسئلة غير مباشرة.
وقالت بسملة الله علي: "إن امتحان
التاريخ كان سهل ومفيش حاجة واللجان لم يكن فيها غش".،مضيفة، أنه "بالنسبة
لنظام البوكليت فهو أفضل بكثير عن الأنظمة المعتادة عشان بيمنع الغش".
كما أعرب أحد أولياء الأمور عن غضبه من
تعنت الوزارة مع الطلاب والتصميم على الامتحانات المعقدة، على الرغم من الظروف القاسية
والتوترات التي يمر بها الطلاب.










