رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الخارجية الأمريكية: لا نزال نعارض أي عملية عسكرية فى رفح لا تراعى مخاوفنا الإنسانية وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشارك شباب يدير شباب فعاليات "Red and Green" توريد 22 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة بالأرقام .. التضامن الاجتماعي تستعرض أبرز جهودها في سيناء.. انفوجراف ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر النائبة شيرين عليش: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا" ويدعو الدول التى جمدت تمويلها إلى استئناف التمويل
أشرف كــاره

أشرف كــاره

إحتفالية سيارة العام "مصر" تتحدى "الكورونا"

الإثنين 23/مارس/2020 - 12:10 م
طباعة
لم يكن أحد يتوقع بسوق السيارات المصرية أن إحتفالية (الأفضل / Car of the year Egypt) الثانية هذا العام والتى شهد "فندق تريومف القطامية" تنظيمها مع السادس عشر من مارس الجارى ... بأنها سيتم تنظيمها بالفعل ، فبخلاف أن تنظيمها بتوقيتها المقرر من عدة أشهر كان صادماً – بشكل إيجابى – على الجميع مع تشهده البلاد من إلغاءات متتالية لكافة الأحداث سواء رياضية أو معارض أو حتى حفلات إجتماعية وأفراح ... بسبب تداعيات هجوم (فيروس كورونا) على مصرنا الحبيبة وكذا سائر بلاد العالم..

وبالرغم من إخطار الفندق المضيف للإحتفالية - وهو أحد أهم فنادق الدولة الرسمية - للمنظمين للإحتفالية مع كل من (شركة سبارك للإستشارات & مجلة أوتوموبيل) بأنه قد صدر قرار من رئاسة مجلس الوزراء المصرية بوقف تنظيم كافة الفعاليات التى كان مقرر تنظيمها بالدولة فى هذا التوقيت ومنها هذه "الإحتفالية" ... إلا أن إصرار منظميها بالتفاهم والتعاون مع الإدارة العليا لفندق (تريومف) ووضعهم لكافة وسائل الحماية الصحية وكذا إتباع كافة التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة بالدولة ، فقد تم التمكن من الموافقة الخاصة على إقامة الإحتفالية بتوقيتها المقرر منذ البداية .. لتخرج بصورة أفضل من مشرفة ومبهرة للجميع.

وبغض النظر عن الإعتذارات الكثيرة التى قدمت إلى منظمى الإحتفالية من عدة شركات بسبب التعليمات التى وردت إليهم من الشركات الأم بالخارج ، إلا أن العديد من الشركات الأخرى والشخصيات الهامة بالدولة كانوا حريصين على الحضور ودعم هذه الإحتفالية ، وهو ما أكد على الصورة المشرفة التى خرجت بها إلى الجميع.

وليس هذا فحسب ، بل ومع إصرار العديد من ممثلى الصحافة والإعلام وكذلك القنوات الفضائية على الحضور والتغطية فى صورة غاية فى الإحترام والتقدير منهم لما بذل من جهود للخروج بهذه الإحتفالية إلى النور هذا العام .. إنما كان أبلغ برهان على أهمية هذه الإحتفالية بالنسبة لقطاع سوق السيارات المصرى وأطرافه.

وبالوقت نفسه ، كان من أهم التعليقات التى ساقها المنظمون عن إحتفاليتهم هذا العام ، هو مدى إصرارهم على (تحدى الكورونا) – ليس بهدف المخاطرة كما علق قلة من المتابعين للموقف - ولكن من أجل التأكيد على مصداقيتهم أمام سوق السيارات المصرى وكذلك الحفاظ على إلتزامهم الأدبى الذى طالموا عٌرفوا به طول مسيرتهم العملية التى تمتد لأكثر من 25 عاماً بهذا السوق ، وبطبيعة الحال مع تأكيد إدارة الفندق العليا والواعية على أهمية هذا الحفل فى دعم هذا السوق الذى طالما كان أحد الأذرع الإيجابية فى دفع الإقتصاد المصرى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads