محافظات
العثور على فتاة طوخ المختفية
الأحد 11/يونيو/2017 - 02:45 ص
طباعة
sada-elarab.com/44963
تمكنت مباحث القليوبية، من العثور علي فتاة قرية خلوة عبد النبي بطوخ، منذ قليل، بعد الإبلاغ بإختفائها في ظروف غامضة منذ الخميس الماضي،وتمكن فريق البحث، من تحديد مكان الفتاة، وتم إصطحابها لتسليمها لأسرتها، والتحقيق في ملابسات إختفائها.
واكد مصدر أمني انه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل علي الرأي العام بشفافية تامة.
كان مدير امن القليوبية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، بإختفاء فتاة 16 عاما من إحدي العزب بطوخ، يوم الخميس الماضي، في الواحدة صباحا، أثناء وقوفها في شرفة منزلها، حيث طلبت منها إحدي السيدات المسنات كوب ماء، وفق ماجاء في المحضر، فنزلت لتعطيه لها ولم تعد بعدها وإختفت في ظروف غامضة، وتحرر المحضر رقم 10374 إداري طوخ، حيث طلبت النيابة تحريات مباحث طوخ حول الواقعة.










