محافظات
أمن الإسكندرية يكشف لغز اختفاء طالب ثانوية بعد إمتحان الإنجيلزي
الأحد 11/يونيو/2017 - 01:37 ص
طباعة
sada-elarab.com/44957
تمكن الرائد ياسر القطان، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية، من حل لغز اختفاء طالب ثانوية عامة، حررت أسرته محضرا باختطافه، عقب خروجه من امتحان اللغة الإنجليزية.
وتبين أن الطالب قام بالسفر إلى القاهرة، بعد أن أخفق في الامتحان، وقام بإرسال رسالة لأسرته، وادعى اختطافه، على غير الحقيقية.
كان الرائد ياسر القطان، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، قد تلقى بلاغا من والد الطالب أحمد سامي أحمد الحسيني، بتلقي رسالة من نجله الطالب بالصف الثالث الثانوي، بأنه تم اختطافه، عقب انتهاء امتحان اللغة الإنجليزية، أمس.
وتم تشكيل فريق بحث وتحري، وتوصلت التحريات إلى أن الطالب ادعى اختطافه وسافر إلى القاهرة، وقام بجرح نفسه بساعة خاصة به، خوفا من والده؛ بسبب إخفاقه في الامتحان.
وتم ضبط الطالب، وتحرر محضر رقم ٦٩٥٥ لسنة ٢٠١٧ إداري دخيلة، وجار عرضه على النيابة.










