محافظات
بالصور.. رئيس جنوب الوادي يوزع شهادات الكؤوس على الفائزين بالدورة الرمضانية
شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي ختام الدورة الرمضانية الأولى التي نظمتها كلية التربية الرياضية بملاعب القرية الاوليمبية بالجامعة في الفترة من 6 – 8 يونيو 2017 بمشاركة 20 فريق تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة ( 5 ) فرق من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالإضافة إلى المعهد العالي للخدمة الاجتماعية وبحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
ووجه رئيس الجامعة الشكر للذين شاركوا في
هذه الدورة وعلى حسن التنظيم من القائمين على الدورة والتي ساهمت في التعاون والتكاتف
بين شباب الجامعة إيمانا بدور الرياضة في ثقل وتنمية المهارات .
وقام رئيس الجامعة بتوزيع شهادات التقدير
والكؤوس على الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى حيث حصل فريق رعاية الشباب على المركز
الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق كلية الآثار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل
لا شيء بينما حصل فريق كلية الهندسة على المركز الثالث بعد تغلبه على فريق المعهد العالي
للخدمة الاجتماعية بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء.
حضر حفل الختام الدكتور احمد كمال نصارى
عميد كلية التربية الرياضية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس .










