محافظات
محافظ القليوبية يستخدم مدير الاعلام أداة لمهاجمة من يعارضه
الجمعة 09/يونيو/2017 - 10:48 ص
طباعة
sada-elarab.com/44729
إستعان اللواء محمود عشماوى,محافظ القليوبية,بمدير الاعلام بالمحافظة,"أحمد الجيوشى"لكتابة مقالات تشويه صورة من يحاول أن يقف فى وجهه,بعد ان وضع المحافظ نفسه فى مأذق بتقديمه مذكرة للرئيس عبد الفتاح السيسى بأنه قام بتفجير برجى بطا وورورة، لتصريفهم على النيل مما يضر بصحة ملايين المواطنين، فما كان من الرئيس إلا أنه أصدر قرار بعدم تقنين وضع الأبراج المخالفة على النيل، بحيث يتم إزالتها جميعا.
حيث رصدت عدسة موقع "صدى العرب" عدد 17 برجا مخالفا على النيل مباشرا ,عند كوبرى الفحص ببنها,وبسؤال اللواء محمود عشماوى,محافظ القليوبية,عن وضعهم, أجاب : سوف يتم تقنين أوضاع تلك الابراج المخالفة , قائلا: مش معقول هنفجر كل ده,مضيفا انه يوجد ابراج مخالفة فى مناطق سكنية بحيث يصعب,نسفها بالديناميت.
يذكر ان محافظة القليوبية قامت خلال الأيام القليلة الماضية بتفجير برجين على النيل بقرية بطا وقرية ورورة فى مدينة بنها.
وقد أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية, بأنه تمت إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة إذ تمت إزالة 7908096م بحوالى 1882.88 فدان زراعة وكذلك تمت إزالة 1694071.58م2 بحوالي 403.3 فدان مباني بنسبة تنفيذ بلغت 100% حيث تمت ازالة التعديات على املاك ولايات الرى- الاوقاف- السكة الحديد- الوحدات المحلية والزراعة.










