محافظات
محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا لبحث كيفية الاستفادة من أملاك الدولة المستردة
الخميس 08/يونيو/2017 - 06:11 م
طباعة
sada-elarab.com/44688
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الخميس، اجتماعا مع رؤساء المدن وأصحاب الولايات على أراضى أملاك الدولة التي تم استرداها وانفاذ القانون من زراعة وري وآثار وسكة حديد والأوقاف والطرق وذلك بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام والمهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد
حيث بحث عشماوي كيفية البدء في استغلال أراضى أملاك الدولة التي تم استردادها في الحملة الأخيرة لإنفاذ القانون واكد عشماوي على ضرورة الحفاظ على الاراضى التي تم استردادها والبدء فورا في تنفيذ مشروعات تخدم أهالى القليوبية.










