رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
معرض Busworld Türkiye 2026 يكسر أرقامه القياسية بنسبة نمو 15% وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي ويطمئن على انتظام سير الامتحانات رئيس جامعة أسوان يتابع امتحانات كلية الطب ويؤكد توفير الأجواء المناسبة للطلاب أبو فندي: مخرجات الاجتماع الـ88 للاتحاد العربي بالإسماعيلية ترسم خارطة طريق مستقبل ألعاب القوى العربية استعدادا لانطلاق انتخابات الجمعيات العمومية.. رياضة القليوبية تبحث ضوابط وإجراءات انتخابات 190 هيئة بحوث الصحراء يناقش دور النباتات العصارية والشوكية في تعزيز الأمن الغذائي بتكلفة تتجاوز نصف مليار جنيه.. النعماني يتابع تنفيذ أول مبنى للمعامل بجامعة سوهاج الأهلية ويضم 80 معملاً محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظف محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

محافظات

سلطان يحيل موظف بحي وسط للمحكمة التأديبية لتقصيره فى العمل

الخميس 08/يونيو/2017 - 05:19 م
صدى العرب
طباعة
سوزان جعفر


أحال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية الموظف (ا.ا) الموظف بالإدارة الهندسية بحي وسط للمحكمة التأديبية لإهماله وتقصير في أداء مهام عمله فيما يخص عدم الرد على شكوى سكان عقار رقم ٥٧ بشارع صلاح الدين تقاطع شارع سيد متولي بالعطارين ؛من بناء المالك العقار لأدوار زائدة ومخالفة للترخيص.


وشدد المحافظ على رئيس الحي لمحاسبة كل من تسول له نفسه تعريض حياه المواطنين وأمنهم للخطر، وكل مقصر بعمد أو بغير عمد في أداء مهام عمله مما تسبب في الإضرار بالصالح العام .


هذا ودعا سلطان الموطنين بعدم التعامل مع العقارات المخالفة بأي شكل من الأشكال لعدم تعريض أرواحهم وممتلكاتهم للخطر وإهدار أموالهم وحتى لا يقعوا تحت طائلة القانون؛ يأتي هذا في اطار إستعادة هيبة الدولة وتطبيق أحكام القانون و منع المتعدين والمخالفين من استغلال حاجة المواطنين وحفاظا على أرواحهم وسلامتهم.





إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads