محافظات
ردود أفعال طلاب كفر الشيخ.. الشكاوى بـ"الدموع" في إنجليزي الثانوية العامة
تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ اليوم بعد آدائهم امتحان اللغة الإنجليزية، بعض الطلاب كانت شكواهم ممزوجة بالدموع والصرخات من طول بعض الأسئلة وغموضها
ففي الوقت الذى اشتكي عدد من الطلاب من صعوبة بعض نقاط الامتحان وكثرة
الأسئلة، وصف البعض الآخر الامتحان بأنه جيد، وفي مستوى الطالب العادي.
قال الطالب يوسف السيد، إن الامتحان سهل ولم يلاحظ أى شكاوى من زملائه
سواء بلجنته أو باللجان الأخرى، عقب خروجهم من الإمتحان.
بينما أكد علي إبراهيم، أن الامتحان سهل في مستوي الطالب العادي وجاء
خاليًا أي فقرات صعبة، سوى قطعة الفهم التى كانت تحتاج لترجمة صحيحة حتى يتمكن
الطالب العادي من حلها
بينما اشتكت الطالبة ولاء عبده، من صعوبة بعض نقاط امتحان اللغة
الأجنبية الأولى، خاصة سؤالي "القصة" و"الاختيار من متعدد"،
وأبدت اعتراضها على كثرة عدد الأسئلة، التي تبلغ 50 سؤالا، وقلة عدد الأسئلة
المفترض الاختيار من بينها
واشتكى عدد من الطلبة، بمدرسة الثانوية في بيلا، من امتحان اللغة
الإنجليزية، حيث قالوا إن الأسئلة غير مباشرة، ونفوا ورود تلك الأسئلة من نماذج
الوزارة.










