محافظات
"التغذية السليمة" ندوة النيل للإعلام بالإسكندرية
الخميس 08/يونيو/2017 - 02:01 م
طباعة
sada-elarab.com/44651
اقام صباح اليوم مركز النيل للإعلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالأسكندرية ندوه بعنوان ” التغذيه السليمه والحفاظ على سلامه الغذاء".
حضر الندوة الاعلامية عزة قاسم مدير اداره
الثقافه والإعلام الصحى بمديريه الشئون الصحيه ، و استعرضت خلال الندوة العادات الغذائيه
السليمة الواجب اتباعها فى تناول الغذاء .
كما حضرت الدكتورة نجلاء مصطفى مديرة ادارة الثقافه الصحية بمنطقه شرق الطبيه ،
حيث دا حديثها حول السلامه الغذائية والاشتراطات الغذائية السليمة .
قامت بإدارة الندوة الاعلامية شوقية عبد
الوهاب مديرة المركز ، كما قامت بتكريم الاعلامية عزة قاسم و الدكتورة نجلاء مصطفى
.










