محافظات
استياء بين طلاب الثانوية بكفر الشيخ بسبب صعوبة الإنجليزي
الخميس 08/يونيو/2017 - 12:56 م
طباعة
sada-elarab.com/44625
انتهى اليوم الثالث من ماراثون امتحانات الثانوية العامة في لجان مراكز محافظة كفر الشيخ،حيث أدى الطلاب امتحان اللغة الإنجليزية،من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثانية عشر ظهرًا.
عبّر الطلاب عن غضبهم الشديد من صعوبة وطول
امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أنه في مستوى الطالب المتفوق وليس الطالب العادي.
ودخل الطلاب في حالة من البكاء والانهيار
بسبب صعوبة أسئلة الامتحان التي وصفوها بالتعجيزية، خاصة سؤال القصة والاختيار من متعدد.
وقالت إحدى الطالبات، إنه لا يوجد أي حالات
غش أو حالات طارئة لليوم الثالث على التوالي، وأن اللجان كانت شديدة للغاية لمنع حدوث
أي مشاكل.










