محافظات
لجنة هندسية لمعاينة المبنى الاقتصادي بمستشفي كفر الشيخ العام
الأربعاء 07/يونيو/2017 - 10:24 م
طباعة
sada-elarab.com/44551
قرر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، تشكيل لجنة عليا مكونة من كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ، ومديرية الإسكان والإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بكفر الشيخ، لإجراء معاينة الموقف الفني لمبنى الدرجات الاقتصادية بالمستشفى العام بكفر الشيخ،وعرض نتائج التقرير، لبيان مدي إمكانية ترميمه أو إحلاله وتجديده بالكامل.
وكان المهندس علي عبد الستار سيد أحمد مساعد الوزير المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ،قد تفقد اليوم الأربعاء، مبنى الدرجات الاقتصادية بالمستشفي،عقب توقف العمل به منذ 6 شهور،رافقه خلالها الدكتور زيدان المنشاوي مدير المستشفى،
استعرض مدير المستشفى خلال الزيارة بعض احتياجات المستشفي،منها قسمي العناية المركزة والقسطرة،خاصة بعد توفير جناح كامل لقسم القسطرة بالمستشفي،بالإضافة إلي عمل أسانسير وسلم فرعي بأقسام العناية المركزة الجديدة بالمستشفى .
جدير بالذكر أن لجنة معاينة مبنى الدرجات وباقي أقسام المستشفى التي تحتاج لإصلاحات فورية سيتم تشكيلها خلال الأيام القادمة،علي ان يتم عرض تقرير فني مفصل على محافظ كفر الشيخ وإمكانية إصدار قرار بالترميم والصيانة أو الإحلال والتجديد في هذا المبنى.










