محافظات
"خضاري" تطوير 20 وحدة صحية بقنا قريبا
الأربعاء 07/يونيو/2017 - 03:54 م
طباعة
sada-elarab.com/44507
أعلن الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا إنه سيتم تطوير 20 وحدة صحية خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن تحديد دخول وحدة للتطوير أو البناء والتشييد يكون قرارا من المكتب الاستشاري الهندسي بجامعة الأزهرأوهيئة الأبنية التعليمية وهذا المكانين هم الذين تعاقدت معهم الوزارة لاتخاذ مثل هذه القرارات.
وأضاف وكيل وزارة الصحة بقنا أن الوحدات يتم تقسيمها كل شهر 10 وحدات ويأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة بتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.










