محافظات
رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك مباراة افتتاح الدورة الرمضانية
الأربعاء 07/يونيو/2017 - 01:58 م
طباعة
sada-elarab.com/44492
حرص الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي ونواب رئيس الجامعة اليوم الأربعاء على مشاركة مباراة افتتاح الدورة الرمضانية والتي تقام فعالياتها الأولي لكرة القدم الخماسية التي تنظمها كلية التربية الرياضية بملاعب القرية الأوليمبية بالجامعة وتمتد حتى 8 يونيو الحالي
ومن جهته، قال الدكتور عباس منصور رئيس
الجامعة إن ذلك النشاط الرياضي يهدف إلى التأكيد أن الرياضية هي الشريان الحقيقي لدعم
التعاون والتكاتف بين شباب الجامعة
يذكر أن الدورة تضم 20 فريقًا تمثل أعضاء
هيئة التدريس و العاملين والطلاب والمستشفى الجامعي والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية
بقنا فضلا عن أن الحكام الذين يديرون المباريات من منطقة قنا لكرة القدم.










