محافظات
محافظ دمياط: إحالة 14 عاملا بوحدة طب الأسرة بأم الرضا والرياض للتحقيق
الأربعاء 07/يونيو/2017 - 01:36 م
طباعة
sada-elarab.com/44482
أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، 5 من العاملين بوحدة طب الأسرة بأم الرضا و9 آخرين بوحدة طب الأسرة بالرياض لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.
وكانت إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة
قد قامت بالمرور على وحدة طب الأسرة بأم الرضا، للوقوف على الانضباط الإدارى للعاملين،
حيث تبين غياب 5 من الوحدة بدون إذن مسبق.
كما تبين بالمرور على وحدة طب الأسرة بالرياض
غياب 7 من العاملين و انصراف 2 بدون إذن، وبالعرض على المحافظ قرر إحالة المخالفين
لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.










