محافظات
تخصيص 250 مليون جنيه لشبكات المياه والصرف الصحى بالقليوبية
الأربعاء 07/يونيو/2017 - 12:25 م
طباعة
sada-elarab.com/44449
قال المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انه يجري حاليا تطوير وتجديد شبكات المياه بقري ومدن المحافظة في إطار الخطة الموضوعة بإستثمارات 120 مليون جنيه مشيرا إلى أن الخطة تتضمن تطوير خطوط الشبكات القديمة للقضاء علي الأعطال وتقليل نسبة الفاقد من كميات المياه المهدرة .
واكد مجاهد فى تصريح اليوم الأربعاء انه جارى أيضا تطوير وزيادة كفاءة 4 محطات عملاقة لمياه الشرب على مستوى القليوبية خلال الخطة الحالية وهي العبادلة بمركز طوخ وعرب جهينة بشبين القناطر والقناطر الخيرية ومحطة مياه باسوس ، فضلا عن الانتهاء من تنفيذ 11 محطة كومباكت للصرف الصحى بمختلف مناطق المحافظة باستثمارات 130 مليون جنيه وذلك للعمل على انتهاء مشكلة الصرف الصحى ببعض القرى والتى كان يعانى منها المواطنين خلال السنوات الماضية .










