رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
معرض Busworld Türkiye 2026 يكسر أرقامه القياسية بنسبة نمو 15% وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي ويطمئن على انتظام سير الامتحانات رئيس جامعة أسوان يتابع امتحانات كلية الطب ويؤكد توفير الأجواء المناسبة للطلاب أبو فندي: مخرجات الاجتماع الـ88 للاتحاد العربي بالإسماعيلية ترسم خارطة طريق مستقبل ألعاب القوى العربية استعدادا لانطلاق انتخابات الجمعيات العمومية.. رياضة القليوبية تبحث ضوابط وإجراءات انتخابات 190 هيئة بحوث الصحراء يناقش دور النباتات العصارية والشوكية في تعزيز الأمن الغذائي بتكلفة تتجاوز نصف مليار جنيه.. النعماني يتابع تنفيذ أول مبنى للمعامل بجامعة سوهاج الأهلية ويضم 80 معملاً محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظف محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

محافظات

تخصيص 250 مليون جنيه لشبكات المياه والصرف الصحى بالقليوبية

الأربعاء 07/يونيو/2017 - 12:25 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
قال المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انه يجري حاليا تطوير وتجديد شبكات المياه بقري ومدن المحافظة في إطار الخطة الموضوعة بإستثمارات 120 مليون جنيه مشيرا إلى أن الخطة تتضمن تطوير خطوط الشبكات القديمة للقضاء علي الأعطال وتقليل نسبة الفاقد من كميات المياه المهدرة .
واكد مجاهد فى تصريح اليوم الأربعاء انه جارى أيضا تطوير وزيادة كفاءة 4 محطات عملاقة لمياه الشرب على مستوى القليوبية خلال الخطة الحالية وهي العبادلة بمركز طوخ وعرب جهينة بشبين القناطر والقناطر الخيرية ومحطة مياه باسوس ، فضلا عن الانتهاء من تنفيذ 11 محطة كومباكت للصرف الصحى بمختلف مناطق المحافظة باستثمارات 130 مليون جنيه وذلك للعمل على انتهاء مشكلة الصرف الصحى ببعض القرى والتى كان يعانى منها المواطنين خلال السنوات الماضية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads