محافظات
مديرية أمن الشرقية تقيم مأدبة إفطار للمواطنين بمركز شرطة الزقازيق
الثلاثاء 06/يونيو/2017 - 11:10 م
طباعة
sada-elarab.com/44395
قامت مديرية أمن الشرقية بعمل مأدبة إفطار بمركز شرطة الزقازيق للمواطنين بدائرة المركز حضرها مأمور المركز والسادة ضباط المركز والأفراد العسكريين بالمركز لتناول الإفطار سوياً لتوطيد أطر التواصل والتلاحم بين جهاز الشرطة والموطنين.










