محافظات
النصب على المواطنين بإسم وزارة الزراعة امام محطة المترو فى شبرا الخيمة
الثلاثاء 06/يونيو/2017 - 09:36 م
طباعة
sada-elarab.com/44389
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى,"فيس بوك" صورا لسيارات بيع سلع غذائية,فى شبرا الخيمة,أمام محطة مترو الانفاق بكلية الزراعة,تقوم بالنصب على المواطنين,بإسم وزارة الزراعة.
حيث قام المواطن "حسام شاهين" بشراء بطه مكتوب عليها 2.700جرام وتم دفع مبلغ 96 جنيه,حيث سعر الكيلو 35 جنيه وعند الوصول الى البيت,قام بوزن البطه لتكون 2.200 جرام بجانب انها يوضع بداخلها راس البطه وقطعه ثلج حجرى تزن ربع كيلو,مضيفا ان ذلك ينطبق على جميع السلع الموجودة بالسيارة,متسائلا اين مديرية التموين من ذلك واين الرقابة؟.
و بسؤاله لمسؤل البيع عن تبعية السيارة,أجاب انها خاصة بوزارة الزراعه.مشيرا الى ان تلك طريقة جديدة للنصب على المواطنين محدودى الدخل لتحقيق مكاسب على حساب المواطنين.










