رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
معرض Busworld Türkiye 2026 يكسر أرقامه القياسية بنسبة نمو 15% قوات حرس الحدود تواصل جهودها المكثفة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة مشاجرة بالعصي الخشبية بين 4 أشخاص بسبب خلافات عائلية في أسيوط.. ضبط المتهمين والنيابة تحقق ضبط صانعة محتوى بالقليوبية لنشرها مقاطع رقص مخالفة عبر مواقع التواصل بهدف زيادة المشاهدات ضبط المتهمين بالتعدي على طالبين خلال تصوير فيديو ترفيهي بالتجمع الخامس.. والنيابة تتولى التحقيق وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي ويطمئن على انتظام سير الامتحانات رئيس جامعة أسوان يتابع امتحانات كلية الطب ويؤكد توفير الأجواء المناسبة للطلاب أبو فندي: مخرجات الاجتماع الـ88 للاتحاد العربي بالإسماعيلية ترسم خارطة طريق مستقبل ألعاب القوى العربية استعدادا لانطلاق انتخابات الجمعيات العمومية.. رياضة القليوبية تبحث ضوابط وإجراءات انتخابات 190 هيئة

محافظات

مد خط مياه لمستعمرة الجذام فى الخانكة بتكلفة 6.5 مليون جنيه

الثلاثاء 06/يونيو/2017 - 02:18 م
صدى العرب
طباعة

غادة إبراهيم

أعلن الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدأت بالتنسيق مع المديرية فى مد خط مياه لمستشفى  مستعمرة الجذام بالخانكة والتي تعتبر في حاجة شديدة لهذه الخدمة .

وقال الطباخ فى تصريحات صحفية، أن مد خط المياه من ترعة اسماعيلية بتكلفة نحو  6.5 مليون ومقرر الانتهاء منه خلال 3 شهور بطول 2.5 كيلو متر وسيقضى على ظاهر استخدام الطلمبات المستخدمة ويقدم كوب ماء نظيف لمرضي المستعمرة والمناطق المجاورة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads