محافظات
مد خط مياه لمستعمرة الجذام فى الخانكة بتكلفة 6.5 مليون جنيه
الثلاثاء 06/يونيو/2017 - 02:18 م
طباعة
sada-elarab.com/44332
غادة إبراهيم
أعلن الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة
بالقليوبية أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدأت بالتنسيق مع المديرية فى مد خط مياه
لمستشفى مستعمرة الجذام بالخانكة والتي تعتبر
في حاجة شديدة لهذه الخدمة .
وقال الطباخ فى تصريحات صحفية، أن مد خط
المياه من ترعة اسماعيلية بتكلفة نحو 6.5 مليون
ومقرر الانتهاء منه خلال 3 شهور بطول 2.5 كيلو متر وسيقضى على ظاهر استخدام الطلمبات
المستخدمة ويقدم كوب ماء نظيف لمرضي المستعمرة والمناطق المجاورة.










