محافظات
طلبة الثانوية بكفر الشيخ سعداء بسهولة امتحان الفرنساوي
انتهى طلاب الثانوية العامة منذ قليل، من أداء امتحان اللغة الثانية، والتي كانت ثاني عملية امتحان فعلية بالنظام الجديد "البوكليت" وسط حالة من السرور والرضا عن أسئلة الامتحان
وغمرت الفرحة نفوس طلاب الثانوية العامة في كفر الشيخ، عقب الانتهاء
من امتحان اللغة الثانية، والتي جاءت في مستوي الطالب العادي
وأشاروا أن نظام "البوكليت" كان
مريحًا في امتحان اللغة الأجنبية الثانية، عن مادة اللغة العربية التي زاد فيها ورق
الإجابات عن الحد المعقول.
وكانت لجان امتحانات الثانوية العامة والشوارع
المحيطة بها في مختلف مدن محافظة كفر الشيخ، شهدت حالة من الزحام الشديد من الطلاب
وأولياء أمورهم والذين أصروا على وجودهم مع
أبنائهم حتى دخول اللجنة، لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.
وانتشرت أجهزة الأمن وقوات من الشرطة والمرور
لتنظيم عملية سير السيارات خاصة الشوارع العامة
والميادين، ومنعت قوة تأمين اللجان دخول الطلاب إلا بعد التأكد من عدم حملهم أي تليفونات
محمولة أو أي وسيلة من وسائل الغش الحديثة باستخدام العصا الكهربائية لكشف المعادن.










