محافظات
غلق 9 منشآت غذائية مخالفة بقرار من محافظ الشرقية
الإثنين 05/يونيو/2017 - 02:45 م
طباعة
sada-elarab.com/44142
أصدر خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، قرارًا بالغلق الإداري لـ 9 منشآت غذائية متنوعة بمراكز (أبو كبير ومشتول السوق والقنايات والعاشر من رمضان) لإدارتها بدون ترخيص، بالمخالفة لنص المادة 2 من القانون رقم 453/1954، الخاص بالمحال التجارية والصناعية.
من جانبه، أكد الدكتور حسام أبو ساطي، وكيل وزارة الصحة ، أنه أثناء المرور
الدوري على المنشآت الغذائية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تبين وجود عدد من المنشآت
تُدار بدون تراخيص ما بين (مخبز إفرنجي ومصنع حلوى ومطعم فول وطعمية ومطعم كشري ومخزن
مطعم)، الأمر الذي استلزم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.
تم عرض الموضوع على محافظ الشرقية، الذي أصدار قرارًا بالغلق الإداري
للمنشآت المخالفة، لحين الانتهاء من إجراءات التراخيص اللازمة، وذلك في إطار الحفاظ
على الصحة العامة للمواطنين.










