محافظات
بالصور.. أهالى عزبة أبو عوف ببورسعيد يقطعون الطريق بعد إزالة منازلهم
قام أهالي عزبة أبو عوف العشوائية بمحافظة بورسعيد ، اليوم الإثنين بقطع الطريق أمام حي الضواحي، للمطالبة بوحدات سكنية بديلة بمشروع الـ40 عمارة عقب هدم وإزالة المنطقة.
وردد المواطنون هتافات: "عاوزين حقوقنا"،
"واحد اتنين الشقة راحت فين"، وعددا من الهتافات المعادية لقيادات تنفيذية
بالمحافظة.
وكان فى وقت سابق قد شنت الأجهزة التنفيذية
ببورسعيد حملة موسعة، يومي الإثنين والثلاثاء من الأسبوع الماضي، لإزالة منطقة
"عزبة أبو عوف" العشوائية بحي الزهور، وتواجد رجال الجيش الثاني الميداني،
وقوات الشرطة التابعة لمديرية الأمن، بكثافة، بمحيط المنطقة لتأمين عملية الإزالة خاصة،
في الوقت الذي أزالت معدات حي الزهور وجهاز الإنقاذ "العشش" والمحال بعدة
قطاعات بالمنطقة، وألقت قوات الأمن القبض على 11 شخصًا من مثيري الشغب، أثناء محاولتهم
اعتراض ومنع المشاركين من أداء مهام عملهم، وإثارتهم الشغب مع القوات.










